الرئيسية / ابل ستصلح اجهزتها القديمة بهذه الطريقة

ابل ستصلح اجهزتها القديمة بهذه الطريقة

تعتزم شركة أبل إطلاق حملة لإصلاح مجموعة واسعة من أجهزتها القديمة، والتي تتنوع ما بين هواتف ذكية وأجهزة حاسب آلي.
وحسب ما جاء في موقع “9to5Mac”، فإن مصدرا عاملا داخل الشركة الأميركية أكد أن أبل ستقوم بحملة إصلاح واسعة، تستهدف بعض الأجهزة.
وتشمل الحملة التي تنطلق قريبًا – حسب تأكيدات المسؤول- أجهزة أيفون 5 التي تم إصدارها بشكل رسمي في عام 2012، بالإضافة إلى جهاز ماك بوك أير بمقاس 11 بوصة وأجهزة ماك بوك أير بمقاس 13 بوصة، وهي أجهزة تم إصدارها في العام نفسه.
وتخصص الشركة جزءا من حملتها للولايات المتحدة وتركيا، تهدف لإصلاح أجهزة آي ماك مقاس 21.5 بوصة، وآي ماك مقاس 27 بوصة، وهي الأجهزة التي تم إصدارها في عام 2011.
ومن المتوقع أن تشمل حملة أبل أيضًا أجهزة هواتف أيفون 4S الشهيرة والتي تم إصدارها في 2011، بالإضافة إلى ماك بوك برو مقاس 15 بوصة التي تم إصدارها في 2012.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme