الرئيسية / ابل تنوي الاستحواذ على شركة جديدة

ابل تنوي الاستحواذ على شركة جديدة

في الأونة الأخيرة كان هناك تقرير أشار إلى أن شركة آبل قد تتطلع إلى إطلاق خدمة إشتراك إخبارية خاصة بها. وتبع هذا التقرير إستحواذ شركة آبل على خدمة Texture التي يصفها العديد من الأشخاص بأنها Netflix المجلات حيث يمكن بسعر ثابت للم

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة الجارديان البريطانية، فيبدو أن شركة آبل تسعى إلى تعزيز جهودها في سوق الأخبار والمجلات من خلال الحصول على Conde Nast، وهي الشركة الناشرة التي تقف وراء العديد من المجلات والمواقع الإخبارية الشهيرة، مثل New Yorker و Vanity Fair و ArsTechnica، والعديد من المجلات الأخرى.

يقول التقرير بأن شركة آبل قد تتطلع إلى الحصول على جزء أو ربما على كل الشركة، على الرغم من أنه وفقا للرئيس التنفيذي لشركة Conde Nast، السيد Bob Sauerberg، فقد نقل عنه قوله لصحيفة نيويورك بوست : ” نحن لسنا للبيع “. إن حصول شركة آبل على Conde Nast سيعزز بشكل كبير جهودها في مجال الأخبار والنشر، حيث أنه سيعطيها ذلك مزيدًا من التحكم في نوع المجلات والمنافذ الإخبارية التي يمكن أن تظهر في خدمتها دون الحاجة إلى الحصول على موافقة الناشرين وإعطائهم حدًا.

على أي حال، من الأفضل التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكننا سنظل نتطلع إلى الحصول على المزيد من المعلومات في المستقبل القريب.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme