الرئيسية / ابل تضع تقنية التعرف على الوجه في أجهزة آيباد الجديدة لأول مرة

ابل تضع تقنية التعرف على الوجه في أجهزة آيباد الجديدة لأول مرة

كشفت تقارير أن شركة أبل تعمل على تقديم مميزات جديدة لأجهزة آيباد القادمة، حيث تكون الشاشة بلا نتوء وبتصميم من الحافة إلى الحافة، بقياس 12.9 بوصة.

ووفق ما ذكر موقع “9to5mac”، ستضع “أبل” تقنية التعرف على الوجه في أجهزة آيباد لأول مرة، حيث ستتمكن التقنية هذه المرة من العمل في الوضع العمودي والأفقي.

كما يحمل الجهاز منفذ من نوع “تايب سي”، وذلك من أجل دعم الاخراج إلى الشاشات الخارجية، حيث سيكون الجهاز قادرًا على بث الفيديو بجودة “4K HDR”، مع خيارات للتحكم بدقة العرض.

وتعمل “أبل” على اطلاق الجيل الثاني من القلم الخاص بأجهزة آيباد “apple pencil 2″، حاملاً مزايا جديدة بالإضافة إلى تحسينات على سرعة الاقتران والبطارية، مع تقنية جديدة للاتصال المغناطيسي مع لوحة المفاتيح وغيرها من ملحقات الطرف الثالث.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme