الرئيسية / “ابل” تستغنى عن خدمات “سامسونج”

“ابل” تستغنى عن خدمات “سامسونج”

تعتزم شركة أبل الاستغناء عن شاشات العرض OLED التي تشتريها من سامسونغ حاليا وتستخدمها في iPhone X في صفعة من الشركة الأميركية لمنافستها الكوية الجنوبية، إذ سيحل مكانها شاشات من شركة LG.

ومن المقرر أن تبدأ أبل استخدم شاشات OLED المقدمة من LG في هاتفها الذكي المرتقب الذي يتوقع أن يحمل اسم “iPhone X Plus”.

وذكرت صحيفة “فايننشال تايمز” أن شركة LG توفر حاليا لشركة أبل شاشات عرض من طراز LCD للهاتفين “آيفون 8” و”آيفون 8 بلس”، لكن شاشة “آيفون X” من طراز OLED وفرتها سامسونغ.

ومن المتوقع أن تطلق أبل في 2018 هاتفين بشاشتين، الأول 5.8 بوصة، والثاني 6.5 بوصة. ومن المتوقع أن توفر شركة LG أكثر من 15 مليون شاشة عرض للنموذج الثاني.

وذكرت تقارير صحفية أن شركة LG لا تزال تتفاوض مع شركة أبل من أجل توريد كميات إضافية من هذا النوع من الشاشات. وتوقعت مصادر أن توفر الشركة شاشات OLED للنموذج 5.8 بوصة أيضا.

وتعد خطة أبل انتصارا لشركة LG في منافستها الطويلة الأمد مع سامسونغ في سوق شاشات العرض.

ورفعت الشركتان الكوريتان الجنوبيتان، LG وسامسونغ، دعاوى قضائية ضد بعضهما البعض مرات عدة، اشتملت على اتهامات متبادلة بسرقة تكنولوجيا شاشات العرض OLED وLCD.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme