الرئيسية / ابل تبيع 16 مليون “آيفون x” خلال 3 أشهر

ابل تبيع 16 مليون “آيفون x” خلال 3 أشهر

أظهر تقرير جديد لشركة ابل الامريكية، أن آخر هاتف طرحته الشركة “آيفون X” كان الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من عام 2018 الجاري.
وتمكنت “أبل” من بيع 16 مليون وحدة من “آيفون X” خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 اذار، بحسب دراسة أنجزتها “استراتيجي أناليتيك”.
ويأتي في المركز الثاني “آيفون 8” بـ12.5 مليون وحدة، متبوعا “بآيفون 8 بلس” بـ8.3 مليون وحدة، ثم “آيفون 7” بـ 5.6 مليون وحدة، أما هاتف شركة “شاومي” الصينية فقد جاء في المركز الخامس، حيث تم شحن 5.4 مليون وحدة.
واحتل هاتف شركة سامسونج الكورية الجنوبية، “غالاكسي إس 9 بلس” المركز السادس، حيث باعت 5.3 مليون وحدة خلال المدة المذكورة سلفا.
وأوضحت الدراسة أن هذا الأمر يعود إلى التاريخ المتأخر، الذي طرح فيه الهاتف في الأسواق، حيث جاء في آخر فترة من الربع الأول من 2018، متوقعة أن يسجل ارتفاعا في المبيعات خلال الربعين الثاني والثالث القادمين.
وكان نيل كامبلينج، مدير مجموعة “ميراباد” للأوراق المالية، قد قال إن الشركة لن تنتج أي هاتف “آيفون X” جديدا، مضيفا: “سيتم إلغاء هذا الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد فقط”.
وتابع: “أبل بالغت بشكل سيئ في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها”.
وأضاف، خلال حوار مع قناة “سي.إن.بي.سي” أن “آيفون X” يمكن اعتباره في عداد الموتى. المشكلة الوحيدة مع هذا الهاتف هي سعره المرتفع جدا”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme