الرئيسية / إنستغرام يدرس ميزة نشر فيديوهات طويلة

إنستغرام يدرس ميزة نشر فيديوهات طويلة

كشف تقرير جديد نشرته جريدة “وول ستريت جورنال” الأمريكية عن خطة يعكف عليها موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لرفع الحد الأقصى لزمن الفيديوهات من دقيقة إلى مدة أقصاها ساعة كاملة.

وأكد التقرير أن إنستغرام بهذه الميزة سيدخل في منافسة صريحة مع يوتيوب، وسيجعله ذلك مسار اهتمام عدد كبير من صناع المحتوى ممن يفضلون رفع مقاطع فيديو طويلة.

وجرت نقاشات موسعة بين إنستغرام وعدد كبير من صناع المحتوى خلال الفترة الماضية حول توسيع المساحة الزمنية المتاحة لهم لرفع الفيديوهات، وكيفية إطلاق العنان لابتكاراتهم وتقديم محتوى مميز.

ووصل عدد مستخدمي خدمة ستوريز على متن منصة المحتوى المصور في نوفمبر من العام الماضي إلى 300 مليون مستخدم شهريًا، بينما وصل عدد مستخدمي المنصة نفسها إلى 800 مليون مستخدم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme