الرئيسية / إنستغرام تحذف تطبيق ساعة أبل الذكية للأبد

إنستغرام تحذف تطبيق ساعة أبل الذكية للأبد

قامت شبكة إنستغرام  بحذف تطبيق ساعة أبل الذكية من منصتها والتوقف عن دعمها، معللة السبب بأن التطبيق مبني على نظام “ووتش أو إس” الذي تخلت عن أبل منذ الأول من أبريل (نيسان) الجاري، بهدف إعادة تصميمه من جديد.

وتنضم شبكة إنستغرام إلى عدد من الشركات الكبرى الأخرى التي تخلت عن تطبيق الساعة أيضاً وقامت بحذف التطبيقات المعتمدة على “ووتش أو إس 1″، من ضمنها تويتر وغوغل مابس وأمازون وإي باي.

وقالت إنستغرام في بيان رسمي نشره موقع “آي فون آديكت” الفرنسي إن “إنستغرام لن تدعم من الآن فصاعداً ساعة أبل ولن يكون تطبيقها مستقلاً بعد الآن، وذلك بمجرد تحديث مستخدمي آي أو إس لنسخة إنستغرام 39، التي أطلقت 2 أبريل، 2018، فنحن متعهدين بتقديم أفضل تجربة لمستخدمي أجهزة أبل، وسنستمر في إيجاد طرق لتحقيق ذلك لكافة المنصات”.

وأخطرت أبل منذ العام الماضي المطورين بأن تطبيقات ساعة أبل تحتاج لكي تكون تطبيقات أصلية أن تعتمد على حزمة أدوات تطوير البرمجيات لنظام “ووتش أو إس 2” بدءاً من 1 أبريل (نيسان) 2018، والتطبيقات المستمرة في الاعتماد على “ووتش أو إس 1” لن يتم تحديثها بعد الآن.

يُذكر أن إنستغرام تتيح تطبيق “ووتش أو إس” منذ 2015، وكانت أول المنصات التي دعمت ساعة “أبل ووتش” منذ إطلاقها، لتتيح مستخدمي الساعة مشاهدة الصور واستقبال الاشعارات عبر معصهم على شاشة الساعة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme