الرئيسية / إنستجرام يطرح تحديث جديد لتسوق سريع عبر التطبيق

إنستجرام يطرح تحديث جديد لتسوق سريع عبر التطبيق

أعلن تطبيق “إنستجرام” المملوك لشركة فيسبوك رسميًا، عن طرح تحديث جديد، لمستخدمي نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”، سيدخل التطبيق إلى عالم التسوق عبر الإنترنت.

ووفق ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”، سيسهل التحديث الجديد إمكانية دمج إعلانات الشركات داخل خدمات التطبيق، من صور وقصص، لتسهيل عمليات التسوق عبر التطبيق.

وسيمكن “إنستجرام” من التسوق السريع عبر طريقتين رئيسيتين:

أولاً: دمج إعلانات التسوق وسط القصص على نطاق عالمي، وسيستفيد بها المعلنون في أسواق نحو 46 دولة حول العالم، عن طريق الضغط على رابط لمعرفة المزيد عن المنتج وشراؤه إذا ما رغب مستخدم “إنستغرام” في ذلك مباشرة عن طريق التطبيق.

ثانيًا: إمكانية استحداث قناة جديدة للتسوق في تبويب البحث، والتي سيتم تخصيصها لكل مستخدم على “إنستجرام”، وستحتوي قناة التسوق على مشاركات العلامات التجارية، التي يتابعها المستخدم والعلامات التجارية التي يمكن أن يفضلها أي مستخدم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme