الرئيسية / إنستجرام تطلق هذه الميزة لكل المستخدمين

إنستجرام تطلق هذه الميزة لكل المستخدمين

أطلقت “إنستجرام” ثلاث أدوات جديدة عبر تطبيقها.

حيث ستتيح أدواتها للمستخدمين معرفة تفاصيل أكثر عن الحسابات التي تمتلك أعداد كبير من المتابعين، بحيث يمكن الذهاب إلى الحساب والضغط على القائمة ومن ثم اختيار “معرفة المزيد عن هذا الحساب”، وبعدها ستظهر معلومات إضافية؛ مثل المكان، تاريخ التسجيل، الأسماء السابقة، والإعلانات التي يقومون بها.

كما يمكن لمستخدمي “إنستجرام” توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء في حال التوافق مع الشروط العامة، حيث ستسمح الشركة للمستخدمين بتعبئة طلب التوثيق بالذهاب إلى القائمة ومن ثم اختيار الاعدادات، وبعدها اختيار طلب توثيق الحساب. ثم سيكون على المستخدم تعبئة البيانات الأساسية وارسال صورة تأكيد للهوية الشخصية، وما عليه سوى الانتظار بعد ذلك لمعرفة ما إذا تم قبوله أم لا.

أما الأداة الثالثة التي أطلقتها الشركة، فهي للتطبيقات الطرف الثالث الخاصة بتأكيد الحسابات وتسجيل الدخول عبر عملية التحقق بخطوتين، حيث ستسمح الشركة لتطبيقات التحقق مثل Google Authenticator مساعدة المستخدمين على الحفاظ على حساباتهم أمنة، ويمكن تفعيل هذه الخطوة عن طريق الذهاب للإعدادات واختيار عملية التحقق بخطوتين في نهاية الخيارات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme