الرئيسية / إنستجرام تجهّز أدوات استثنائية لفئة مختارة من مستخدميها

إنستجرام تجهّز أدوات استثنائية لفئة مختارة من مستخدميها

كشفت تقارير إخبارية، عن أن تطبيق التراسل المصور “إنستجرام”، يجهز تحديثاً جديداً يحوي عدداً من الأدوات الاستثنائية، التي ستكون مخصصة لفئة مختارة من مستخدميها.

وأشار موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص، إلى أن “إنستجرام” يجهّز لإطلاق نوع جديد من الحسابات سيطلق عليه “حسابات المبدعين”.

وسيتم تخصيص حسابات المبدعين على “إنستجرام” لفئة محدودة من المشاهير، والذي سيوفر لهم أدوات خاصة تلبي احتياجاتهم بصورة أكبر من الحسابات العادية.

وسيوفر “إنستجرام” للمشاهير خواص وتقنيات جديدة في مشاركة ونشر الصور ومقاطع الفيديو.

وسيكون ذلك الحساب مختلفا عن الحسابات الأخرى، التي سبق وأطلقتها “إنستجرام” في وقت سابق، وأطلقت عليها “حسابات الأعمال التجارية” التي خصصتها للشركات والمؤسسات.

كما سيتضمن “حساب المبدع” على إنستجرام مرشحات جديدة للرسائل المباشرة، كما ستجعلهم يصلون بصورة أسرع لمن يتابعونهم ومن توقفوا عن متابعتهم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme