الرئيسية / “إل جي” تطلق تلفزيونات غير مسبوقة

“إل جي” تطلق تلفزيونات غير مسبوقة

تستعد شركة “إل جي” لإطلاق أول جهاز تلفاز بشاشة مرنة كبيرة يمكن طيها في أنبوب بقطر صغير.

واستعرضت “إل جي” هذا الجهاز في معرض “CES 2018” للتقنيات الحديثة، ويتميز عن باقي التلفزيونات بأنه صندوق صغير يحوي مكبرات صوت عالية الجودة، تخرج من شق موجود على واجهته العلوية شاشة مرنة رقيقة جدا يمكن طيها في أنبوب كالورق.

ويبلغ حجم شاشة OLED للتلفاز الجديد 65 بوصة، وتتميز بحواف رقيقة لتوفر أفضل مشاهدة للصورة، ودقتها العالية تمكنها من عرض فيدوهات بدقة 4K.

 

ومن المنتظر أن تطرح هذه الأجهزة أوائل العام المقبل، بسعر يزيد عن 1000 دولار، تزامنا مع طرح “إل جي” لهواتف مزودة بشاشات مرنة أيضا، وقادرة على التعامل مع شبكات “5G .

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 
 
 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme