Home / إليك ما يجدر بك فعله بسماعات AirPods

إليك ما يجدر بك فعله بسماعات AirPods

سماعات AirPods الجديدة هي واحدة من منتجات آبل الأكثر شعبية منذ سنوات عديدة.

وفي المدن الكبرى، يمكن رؤية سماعات الرأس اللاسلكية وذات اللون الأبيض وهي تزين آذان المارة، بحسب موقع Business Insider الأميركي.

لكن هذه الخدعة ربما لا تعرفها

لهذا السبب، من المفاجئ أن كثيرين لا يعلمون بشأن واحدة من أسهل الخدع المتعلقة بسماعات AirPods. فلأن هذه السماعات لا سلكية لا تستطيع التحكم في خاصية التشغيل/الإيقاف المؤقت، والانتقال إلى الأغنية التالية أو العودة إلى الأغنية السابقة، كما هو الحال مع سماعات الرأس السلكية.

وفي حال كنتَ تفتقد خاصية التحكم هذه، يمكنك برمجة سماعات AirPods الخاصة بك كي تتفاعل مع النقر المزدوج، بالتالي إذا أردت إيقاف الأغنية الحالية مؤقتاً، أو الانتقال إلى الأغنية التالية، كل ما عليك فعله هو النقر مرتين على سماعة AirPod في أذنك بإصبعك.

تأتي سماعات AirPods مع الإعداد المسبق لضبط النقر المزدوج لتشغيل «سيري»، لذلك إذا كنت تريد تغيير الإعداد ليصبح مفيداً أكثر، ستحتاج إلى التلاعب بالإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.

إليك كيف تفعل ذلك:

لتغيير الإعدادات الخاصة بسماعات AirPods يجب أن تذهب إلى الإعدادات > بلوتوث، وتختار AirPods من القائمة.

يجب أن تكون AirPods الخاصة بك متصلة بجهازك، ويعني ذلك رفع غطاء صندوق السماعات، أو يجب أن تكون السماعات في أذنيك.

بمجرد أن يحدث الاتصال انقر على «i» باللون الأزرق على الجانب الأيمن، وسينقلك ذلك إلى قائمة يمكنك من خلالها تغيير خاصية النقر المزدوج.

أُفضّل أن أستخدِم سماعة AirPod في الأذن اليمنى للإيقاف المؤقت، عندما أنقر عليها مرتين، والانتقال إلى الأغنية التالية أيضاً.

ويمكنك أيضا إعادة تسمية سماعات AirPods الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان ميكروفون سماعة AirPod في الأذن اليمنى أو اليسرى يعمل عند إجراء المكالمات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.