الرئيسية / إطلاق جيل جديد من “إير بود” هذا العام

إطلاق جيل جديد من “إير بود” هذا العام

افادت وكالة الأنباء الدولية “بلومبيرج نيوز”، أن شركة آبل تعمل على إنتاج الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية “إير بود” التي من المقرر إطلاقها هذا العام، بحسب ما نقله موقع “مترو” البريطاني.

وذكر التقرير الذي يستشهد بالجمهور المهتم بهذه المسألة، كما هو الحال مع الأجهزة النقالة مثل آيفون، آيباد، آبل ووتش، آن آبل تعتزم تحديث سماعات “إير بود” وتتطلع إلى إضافة برمجيات حديثة.

وفقًا لما قاله الجمهور: ” أن شركة كوبرتينو الكندية العملاقة، تعمل على إطلاق نسخة جديدة في وقت قريب من هذا العام، مع نسخة مطورة من الشريحة اللاسلكية”.

وأضافت التقارير أن خدمة المساعد الشخصي في أجهزة آيفون “سيري Siri”، متاح الآن في الجيل الحالي من “إير بود”، إذ يجب على المستخدمين الضغط على زر سماعات الأذن لتفعيلها.

ولكن وفقا للتقارير، فإن “إير بود” الجديدة لديها تحديث لاسلكي جديد، يسمح للمستخدم استدعاءه أو تشغيله عن طريق خدمة “سيري Siri “، ببساطة عن طريق قول “يا، سيري!”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme