Home / إطلاق إصدار”أبل” التجريبي الثاني من “iOS 13″ و”iPad OS”

إطلاق إصدار”أبل” التجريبي الثاني من “iOS 13″ و”iPad OS”

طرحت شركة “أبل” الإصدار التجريبي الثاني من نظامي التشغيل iOS 13 وiPad OS للمستخدمين المسجلين في برنامج أبل للإصدارات التجريبية.

وبحسب موقع GSM الهندي، فتنتقل شركة أبل إلى مستوى جديد بالإصدارات التجريبية من أنظمة تشغيل iOS 13 وiPad OS، وذلك قبل طرح الإصدار الثابت لكافة المستخدمين، إذ يمكن الآن للمستخدمين المسجلين في برنامج أبل تجربة الإصدار الثاني من iOS 13 وiPad OS للمعاينة.

أما بالنسبة للمستخدمين غير المسجلين في برنامج أبل التجريبي التوجه إلى موقع أبل الخاص بالإصدارات التجريبية وتسجيل الجهاز الخاص من الآيباد أو من هواتف الأيفون في البرنامج التجريبي، مع ملاحظة أن الإصدار التجريبي الثاني يوفر عدد من المميزات بما في ذلك ميزة FaceTime Attention Correction التي تعمل على تصحيح نظر المستخدم عند تصوير السيلفي.

كذلك فإن الإصدار التجريبي الثاني العام للمستخدمين من نظام iPad OS برسوم متحركة مميزة بتصميم جديد لدعم المستخدم في متابعة الشاشة المقسمة إلي نافذتين Split View وأيضًا عند تصوير لقطة كاملة للشاشة، ومن المنتظر أن يصل هذا الإصدار كتحديث عبر الإنترنت قريبًا، وإن لم يصل بالفعل، وإذا كنت تريد التحقق يدويًا من ذلك، فانتقل إلى الإعدادات> حول> تحديث البرنامج.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.