الرئيسية / إصابات في المقر الجديد لـ”أبل” بسبب الزجاج الشفاف

إصابات في المقر الجديد لـ”أبل” بسبب الزجاج الشفاف

كشفت تسجيلات لمكالمات خدمة الطوارئ الأمريكية، عن وقوع إصابات لأشخاص في المقر الجديد لشركة (أبل) للتقنيات نتيجة اصطدامهم بالجدران الزجاجية شديدة الشفافية التي تملأ المبنى.
وقالت صحيفة “سان فرانسيسكو كرونيكال” الأمريكية، إن 3 أشخاص على الأقل خلال الشهر الأول فقط منذ افتتاح المبنى اصطدموا بالزجاج وأصيبوا بجروح في أماكن مختلفة بالرأس دفعت أمن المبنى للاتصال بخدمات الطوارئ من أجل إرسال وحدات لإسعاف المصابين.
وأضافت الصحيفة التي عرضت التسجيلات الهاتفية على موقعها الإلكتروني، الليلة الماضية، أن الأزمة ليست جديدة حيث اضطر العاملون بشركة (أبل) إلى التعامل مع مشكلة الزجاج الشفاف منذ افتتاح جزء من المبنى خلال العام الماضي.
وأشارت إلى أن (أبل) لجأت إلى وضع ملصقات مستطيلة على بعض الأبواب الزجاجية لمحاولة تجنب وقوع المزيد من الإصابات، وهي الملصقات ذاتها التي تستخدمها في بعض متاجرها المكونة بالكامل من الزجاج.
يشار إلى أن المقر الجديد لشركة (أبل) الأمريكية يقع في مبنى دائري من الصلب يتخذ شكل سفينة الفضاء ومكون من 4 طوابق وتكلفته 5 مليارات دولار.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme