الرئيسية / أهم تطبيقات لأجهزة الأيفون تساعدك على عدم فقدان مقتنياتك الشخصية

أهم تطبيقات لأجهزة الأيفون تساعدك على عدم فقدان مقتنياتك الشخصية

إذا كنت تعاني كثيراً من فقدان مقتنياتك المهمة كحافظة النقود أو مفاتيحك الشخصية أو أجهزتك الذكية فأصبح من السهل العثور عليها، فالآن من خلال بعض التطبيقات الخاصة بأجهزة الأيفون والتي تعتمد في عملها على وجود خاصية البلوتوث أو خاصية GPS.
 
كما أن هذه التطبيقات يمكن من خلالها تتبع الأطفال الصغار والحيوانات الأليفة التي تقتنيها في المنزل فسنقدم من خلال هذا المقال أهم خمسة تطبيقات لجهاز الأيفون تساعد في حماية مقتنياتك الشخصية من الضياع.
 
أهم 5 تطبيقات لأجهزة الأيفون للتوقف عن فقدان مقتنياتك الشخصية
 
تطبيق Tile
 
وهو من أهم التطبيقات في مجال تطبيقات التتبع لما يتميز به من دقة عالية كما أنه من السهل الربط بين هذا التطبيق وبين أدواتك الشخصية كالمفاتيح وأجهزة التحكم عن بعد الخاصة بكل جهاز في المنزل، كما أن الشركة المسئولة عن التطبيق وفرت أكثر من تحديث للتطبيق لمواكبة التغييرات السريعة ولمواجهة الاختراقات المستمرة.
 
 
 
تطبيق Findster Duo
 
وهو تطبيق لتتبع الحيوانات المستأنسة التي تربيها في المنزل فبمجرد الربط بين التطبيق وبين الطوق الذي تستطيع بسهولة تعقبه والوصول لمكانه، ومن المميزات المهمة لهذا التطبيق أنه يرسل تنبيه للجهاز إذا غادر الحيوان المنطقة المحيطة بك كما أنه في الإمكان تتبع أكثر من حيوان يخصك في وقت واحد.
 
 
 
تطبيق TrackR
 
هو تطبيق تم تصميمه لتتبع الأشياء الشخصية من حافظة النقود ومفاتيح والهواتف كما أنه به العديد من الأدوات والخدمات التي تستخدمها حسب احتياجاتك، وقد تم الإعلان عن نسخة جديدة من نفس التطبيق خاصة فقط بتتبع حافظة النقود عن طريق وضع جهاز يشبه كارت الائتمان سمكه حوالي 2 ملم لكي يسهل وضعه في الحافظة وعدم التعرف عليه بسهولة من قبل اللصوص.
 
 
تطبيق chipolo
 
من التطبيقات التي تعتمد في عملها على خاصية البلوتوث والتي يمكن من خلالها تتبع أي شيء من مقتنياتك ويوفر التطبيق صوت تنبيه عالي جداً مع أنماط متعددة الألوان.
بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف يصدر أصوات مسموعة بقوة 100 ديسيبل لتساعدك في الوصول لما تبحث عنه من مقتنياتك ويمكنك ضبط التنبيه في أن يصدر أصواتاً حتى وإن كان الهاتف في وضع الصامت.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme