Home / «أنستغرام يتيح ميزة «الشراء المباشر عبر تطبيقه

«أنستغرام يتيح ميزة «الشراء المباشر عبر تطبيقه

عد سنوات من الصور الجميلة للطعام والموضة والتصميم على «أنستغرام» ، سيتمكن المتسوقون الآن من شراء الأشياء التي يرونها ويحبونها مباشرة من خلال التطبيق عن طريق الدفع الإلكتروني باستخدام «فيزا» و«ماستركارد»،  مما يوفر الإرضاء الفوري للعملاء.

وبحسب «بلومبيرغ نيوز» ، يقوم تطبيق مشاركة الصور باختبار ميزة التسوق، والتي يطلق عليها Checkout ، بالتعاون مع عدد من تجار التجزئة بما في ذلك Nike Inc. ومنصة مصمم الأزياء Revolve.

وبدوره قال رئيس قسم المنتجات في «أنستغرام» فيشال شاه : نقوم بتعزيز قيمة جيدة للناس ، ويمكن أن يكون هذا جزءا مهماً من أعمالنا ، مضيفا : باستخدام Checkout ، سيتمكن الأشخاص من الشراء مباشرةً داخل«أنستغرام» ، بدلاً من توجيههم إلى موقع الويب لمتاجر التجزئة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة جيدة في عالم التسوق الإلكتروني.

وأوضح مراقبون أن شركة «فيسبوك» المالكة لموقع أنستغرام قامت عدة مرات ببناء شركات التجارة الإلكترونية ، مع نجاح متفاوت ،حيث تسعى «فيسبوك» إلى إنشاء خطوط أعمال جديدة وستصبح أكثر اعتمادًا على العقارات الأخرى التي تمتلكها مثل «أنستغرام» و«ماسنغر» و «واتس آب» ، وفي أنستغرام سيحدث التحول بشكل طبيعي ، حيث يميل الناس إلى اتباع علامات الموضة التجارية ومنتجات الطعام وعروض السفر وغيرها من المنتجات الأخرى.

وأوضحوا أن بعض الأشخاص الذين يتمتعون بعدد كبير من المتابعين على «أنستغرام» سيتمكنون من الترويج لمنتجات متنوعة ،لافتين إلى أن التسوق سيكون عملاً مهماً لأنه يحتوي بالفعل على ميزة تتيح للأشخاص رؤية المنتجات الموجودة في الصورة وحفظ العناصر ومشاركتها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.