الرئيسية / أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال للايفون و الايباد

أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال للايفون و الايباد

أصبحت الهواتف الذكية بديلاً لكل الأدوات والأشياء التي تحتاجها في حياتك اليومية تقريباً، وقد توسعت استخدامات التطبيقات للهواتف الذكية لتشمل مجالات عديدة منها مراقبة الأطفال، فبدلاً من استخدام كاميرات المراقبة باهظة الثمن يمكنك الاستعانة ببعض الهواتف الذكية المتوافرة في منزلك لتتحول هذه الهواتف إلى أجهزة مراقبة للأطفال.

تطبيق AtHome Camera

من أشهر تطبيقات المراقبة المنزلية، فيتمكن هذا التطبيق من تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا مراقبة متنقلة حيث يمكنك استعراض البث المباشر من كاميرات الهواتف الذكية الأخرى أو من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك عبر شبكة الـ 3جي أو4 جي أو الواي فاي، يأتي تطبيق “ات هوم كاميرا” بخاصية مستشعر الحركة والتي تجعله مميزاً عن الكثير من التطبيقات الأخرى، تساعدك هذه الخاصية على استقبال إشعارات للحركة عند تفعيلها لتكون على إطلاع دائم بما يحدث في منزلك.

هذا التطبيق به خاصية بصمة التعرف على الوجوه، حيث يمكنك من خلاله التعرف على الوجوه التي تظهر على الكاميرا إذا ما كانوا من أفراد عائلتك أو أشخاص غرباء، وبه خاصية الرؤية الليلة، كل ما عليك هو تفعيل هذه الخاصية أثناء تشغيل التطبيق في النور الخافت، كما يمكنك الحصول على التطبيق من المتجر بكل سهولة فهو مجاني، ومن المميزات الرائعة في التطبيق أيضاً أنه يمكنك إزالة الإعلانات المزعجة مقابل فقط 0.99 دولار، لذلك قد صُنف ضمن أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال.

تطبيق Baby Monitor

واحد من أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال، كل ما عليك هو وضع هاتف ذكي في غرفة طفلك، ومن خلال هذا التطبيق ستراقب غرفة طفلك صوت وصورة، فهو يعمل في الخلفية حتى عندما يكون الهاتف شاشته مغلقة، يتميز التطبيق بتقنية حديثة في إرسال التنبيهات والإشعارات فيمكنك تفعيل خاصية الاتصال بك في حالة الطوارئ، ويمكنك ربط التطبيق كذلك بتطبيق سكايب لمراقبة الغرفة بالكامل من خلال محادثة فيديو، التطبيق أيضاً لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة ويستهلك قدر قليل من بطارية الهاتف.

قد يستغرق التطبيق بعض الوقت لتهيئته، ولكن مع ذلك فهو يعمل بأداء رائع ومتميز بمجرد تشغيله، كما أنه يتم تحديثه بالعديد من الإصدارات على فترات متقاربة مما يعد من التطبيقات النادرة في هذا المجال.

تطبيق WiFi Baby Monitor

هو واحد من أبسط تطبيقات مراقبة الأطفال المتواجدة في هذا الوسط. فهو يتمتع بواجهة مستخدم تعمل بسهولة كافية تتيح لأي فرد استخدام التطبيق بدون تعقيد، فقط كل ما عليك هو توصيل هاتفين بنفس شبكة واي فاي وضع أحدهما في غرفة طفلك. سوف ينبهك التطبيق عندما يحدث شيء ما داخل الغرفة، ويأتي التطبيق بإصدارين يدعم الأول مراقبة الصوت فقط ومعظم المميزات الأخرى. والأخر يدعم الفيديو وإمكانية التحدث اللاسلكي بالإضافة إلى إمكانية إزالة الإعلانات المزعجة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme