Home / أفضل تطبيقات تتبع الوقت للايفون والايباد

أفضل تطبيقات تتبع الوقت للايفون والايباد

تطبيق Eternity Time Log

يُتيح لك هذا التطبيق تتبع أي نشاط أو مشروع، سواء أعمال تجاريّة أو شخصيّة، مع منحك جدول زمني شخصي. التطبيق يُمكن استخدامه على كل من هاتف iPhone أو حاسب iPad اللوحي، ويُقدم ساعة توقيت مع تنبيهات. يُمكنك تخصيص ألوان وعلامات للعناصر الخاصة بك، مما يجعل مراجعة تسجيلاتك أسهل وأكثر تنظيمًا، بالإضافة إلى رسومات بيانيّة وتقارير وتنبيهات. باختصار فإن هذا التطبيق هو كل ما تحتاجه للحفاظ على المسار الدقيق لوقتك

تطبيق TimeTag

هذا التطبيق مُخصص للأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة لتتبع الوقت بمجموعة من الخيارات البسيطة والسهلة. إذ إنه يُتيح لك تتبع وتنظيم وعرض وقت مهامك بسرعة. يُمكنك الاستفادة من العلامات والفئات للحفاظ على مُدخلاتك مُنظّمة، وتصفيّة وتصدير السجلات.

تطبيق Time Manager

يُتيح لك هذا التطبيق تسجيل وقتك على أساس المشروع، ويعرض لك المجاميع والاتجاهات والتقارير في واجهة بديهيّة بسيطة. ويشمل التطبيق كذلك على إيماءات السحب والافلات لحذف وتعديل وإعادة ترتيب العناصر. هذا التطبيق مثالي للطلاب، والأشخاص الذين يعملون بشكل حر “freelancers”، وحتى للاستخدام الشخصي.

تطبيق Hours Time Tracking

بالنسبة للذين يرغبون في تتبع ساعات العمل الخاص بهم، فإن هذا التطبيق هو وسيلة جيدة للقيام بذلك، بحيث أنه يشتمل على واجهة رائعة، ومن السهل جدًا إنشاء مؤقتات للمشاريع أو الوظائف المختلفة، ويُمكنك بدء الموقت وإيقافه بنقرة زر واحدة. ستتمكن أيضًا من خلاله بإنشاء تقارير مُفصّلة لساعات عملك، يحتوي التطبيق كذلك على دعم للتذكيرات الذكيّة للأوقات وغيرها العديد من المزايا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.