الرئيسية / أفرطت في استخدام «المحمول» فَشُلّت يدها

أفرطت في استخدام «المحمول» فَشُلّت يدها

فُجعت إحدى النساء، اخيراً، بتيبّس أصابع يدها اليمنى في وضعية حمل الهاتف المحمول، بعد إفراطها في استخدام الجهاز مدة أسبوع كامل.

وذكرت صحف أن المرأة ارتأت أخذ استراحة من عملها والاستمتاع بالجلوس في المنزل، بيد أن إدمانها على الهاتف كبدها آلاماً شديدة.

ووقعت الحادثة في مدينة تشانغشا بمقاطعة هونان الصينية، واضطرت المرأة التي لم يكشف عن اسمها لتلقي العلاج في المستشفى قبل أن تستعيد حركتها الطبيعية في يدها.

وتم تشخيص حالتها بأنها التهاب في أوتار اليد، بسبب تكرار الحركة نفسها يومياً.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme