الرئيسية / أشياء سرية يمكنك إنجازها في تطبيق ماسنجر

أشياء سرية يمكنك إنجازها في تطبيق ماسنجر

بالرغم من أنه هناك أكثر من مليار شخص حول العالم يستخدمون تطبيق فيسبوك ماسنجر إلا أن هناك قليلون فقط من يعرفون خباياه، ويتمكنون من الاستفادة منها، ولذا نستعرض سويا عدد من تلك الخبايا.

1-  تشغيل مسنجر على حاسوبك

هل كنت تعلم أنك بإمكانك تشغيل مسنجر والتواصل مع أصدقائك دون أن تضطر إلى متابعة أخبار فيسبوك، والتي تسبب لك الإزعاج؟، بمكنك ذلك من خلال اللجوء إلى موقع Messenger.com.

2-إضافة أصدقائك من خلال رمز حسابك

يمكنك ذلك دون كتابة اسم حسابه وذلك بالاعتماد على “My Code” الذي يظهر في خيارات مسنجر، واختيار صفحة الصديق الذي ترغب في إضافته ثم الضغط على “Scan Code“.

3-    الألعاب

يوفر لك ماسنجر عدد مختلف من الألعاب والتي يمكنك لعبها مع اصدقائك بشكل مباشر، وذلك بالدخول إلى المحادثة التي تجمعك بصديقك واختيار “plus” ثم الضغط على “Games“.

4-إرسال وطلب المال

يوفر لك ماسنجر ميزة طلب واستقبال الأموال وكل ما عليك فعله إدخال بيانات بطاقتك ثم إرسال المال غلى الصديق الذي ترغب إرسالها له.

5-إرسال تسجيل صوتي

كثيرا ما ننزعج من كثرة الكتابة عندما نكون نتحدث في موضوعا شيقا مع أحد أصدقائنا، ولذا يمكنك تسجيل رسالتك الطويلة التي ترغب في قولها وإرسالها عبر ماسنجر من خلال الضغط على رمز الميكرفون الذي يظهر أسفل المحادثة وتسجيل كل ما ترغب في قوله.

6-التحدث مع الروبوت

توفر العديد من الشركات والحسابات الرسمية خاصية الحديث مع الروبوت الذي يرد على الاستفسارات والطلبات بشكل سريع.

7-تحويل رسالتك إلى “3D
يوفر لك تطبيق ماسنجر أكثر من 42 تقنية لعرض رسالتك بطريقة “متحركة”، وذلك من خلال اختيار خاصية “ScribbleChat“.

8- المحادثات السرية

بإمكانك تشفير الحادثة التي ترغب في أن تبقى سرية وأن لا يتمكن أحد من قراءتها، وذلك عن طريق الدخول إلى المحادثة  المرغوب جعلها سرية ثم الضغط على Secret لتختفي المحادثة بعد مدة معينة.

9-محادثة على ذوقك

يتيح لك ماسنجر اختيار شكل المحادثة الذي ترغب به، إضافة إلى لون خلفيتها وأشكال الوجوه التعبيرية المستخدمة بها، إضافة إلى تسمية تلك المحادثة بالعنوان الذي ترغب به.

10 – تبادل الأخبار والوصفات

يمكنك ماسنجر أيضا من تبادل الأمور المهمة مع أصدقائك، كالأخبار ووصفات الطبخ والمطاعم ومواعيد رحلات الطيران.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme