الرئيسية / أشخاص أصبحوا مليونيرات في 2017 من يوتيوب

أشخاص أصبحوا مليونيرات في 2017 من يوتيوب

نشرت مجلة Forbes  العالمية مؤخرًا نظرة على نجوم يوتيوب ممن حققو أكبر قدر من المال خلال عام 2017. في قائمة تضم أكثر 10 أشخاص YouTubers حققوا أرباح من قنواتهم الخاصة، والصادر تحت عنوان The World’s Highest-Paid YouTube Stars 2017، وإليكم تفاصيل المراكز الخمسة الأولى.

وحقق نجوم يوتيوب العشرة الأعلى ربحًا في العالم ما قيمته 127 مليون دولار بين 1 يونيو 2016 و 1 يونيو 2017، قبل خصم رسوم الإدارة والضرائب.

وفي الوقت نفسه، تبلغ الأرباح التراكمية للقائمة 127 مليون دولار بزيادة قدرها 80٪، بالمُقارنة مع 70.5 مليون دولار لقائمة أفضل 10 نجوم على يوتيوب تم إجراؤها في العام الماضي، وهو ما يترجم إلى الدولارات الإعلانية.

1- Daniel Middleton

لديه نحو 17 مليون متابع، وأكثر من 11 مليار مشاهدة، على قناته الخاصة DanTEM التي يمتلكها على موقع YouTube.

وقد استطاع تحقيق أرباح تُقدر بمبلغ 16.5 مليون دولار خلال عام 2017 من قناته تلك؛ وهي أعلى أرباح حققها نجوم YouTube مُجتمعين، منذ أن بدأت فوربس عام 2015 في إحصائها وتتبعها؛ ليحتل بذلك صدارة المركز الأول لقائمة فوربس.

ويبلغ من العمر 26 عامًا، ومعروف باسم TheDiamondMinecart،  ترتكز شعبيته على لعبة Minecraft، عقب نشره لمقاطع يضُم مراجعة، فهو Gamer ينشر مقاطع تهتم بألعاب الفيديو، ويقدم مُراجعات لها، ويشتهر بتأييده لعلامات تجارية، مثل: Maker signs gamer.

2- Evan Fong

كندي  الجنسية، ويبلغ من العمر 25 عامًا،  حقق من قناته VanossGaming ما يُقدر بمبلغ 15.5 مليون دولار، كـ Gamer يقدم مقاطع كوميدية مُميزة، تظهره وهو يقوم باللعب بواسطة مُختلف ألعاب الفيديو، بعد ضغط ساعات لعبه الطويلة بها في لحظات مضحكة.

3- Dude Perfect

في المركز الثالث جاءت قناة Dude Perfect، بأرباح تُقدر بـ 14 مليون دولار لعام 2017، عبر مقاطع تُظهر بعض الحيل الرياضية والكوميديا، وبعضها يسخر من القوالب النمطية الرياضية السائدة.

وهي بالأساس قناة التوأم الكوري Cory & Coby Cotton، مع ثلاثة من أصدقائهم، وجميعهم من اللاعبين السابقين لكرة السلة في المدرسة الثانوية.

4- Logan Paul

نجم Vine السابق، والأخ الأكبر لـ Jake Paul – جيك بول، عقب تحقيقه أرباح تُقدر بـ 12.5 مليون دولار، من خلال قناته على يوتيوب، حيث يمتلك أكثر من 14 مليون متابع لقناته، حيث ينشر مدونات الفيديو ومقاطع الفيديو التفاعلية الكوميدية.

وقد سبق أن عمل هو وشقيقه على العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك قناة ديزني الخاصة بهم Bizaardvark.

5- Mark Fischbach

أرباح تُقدر بـ 12.5 مليون دولار لديه أكثر من 18 مليون مُتابع، ويمتلك أسلوب مُفعم بالحيوية، ويركز على الألعاب كـ Gamer، يقوم بتقديم مًراجعات لألعاب الفيديو، كما لديه طموحات كبيرة بعيدًا عن يوتيوب، فقد صرح أنه يرغب في أن يدفع بنفسه إلى الدخول قريبًا لعالم الموسيقى والتمثيل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme