الرئيسية / أسباب منعت عشاق آبل من شراء آيفون 8 وآيفون X

أسباب منعت عشاق آبل من شراء آيفون 8 وآيفون X

كشف استطلاع جديد للرأي، أسباب امتناع كثير من المستخدمين عن ترقية هواتفهم الذكية “الآيفون” إلى “آيفون 8″ و”آيفون X”.

أجري الاستطلاع على 1500 من مالكي “آيفون”، وأفاد أن أكثر الأسباب شيوعا وراء عدم الرغبة في التحديث، هو “رضاهم عن هواتفهم الحالية وأنها تعمل بشكل جيد”، وهي الإجابة التي اختارها 44% من المشاركين، حسب موقع “9to5mac”.

وأجاب 31% من المشاركين في الاستطلاع، بأن “هواتف آيفون الجديدة باهظة الثمن”، ليكون هذا هو السبب الثاني وراء عدم تحديثهم.

السبب الثالث والأخير، كان “عدم امتلاك “آيفون X” شاشة كبيرة”، وهي الإجابة التي أجمع عليها 8% فقط من المشاركين في استطلاع الرأي.

وقال الموقع إن شركة “أبل” ستحل 39% من شكاوي المستخدمين خلال العام الجاري 2018، عبر توفير هاتفين أحدهما بسعر رخيص، والثاني بشاشة أكبر.

ووفقا لوكالة سبوتنيك، من المتوقع أن تطرح “أبل” 3 هواتف جديدة خلال العام الحالي، منها “آيفون X بلس”، بشاشة 6.5 بوصة، ونموذج آخر منه بشاشة إل سي دي طولها 6.1 بوصة، بالإضافة إلى نسخة محسنة من هاتف “آيفون X” الحالي.

  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme