الرئيسية / أسباب تدفع “آبل” لوقف إنتاج “آيفون X” قريباً

أسباب تدفع “آبل” لوقف إنتاج “آيفون X” قريباً

لا يزال هاتف “آبل” الجديد “آيفون X” يعاني حالة من الركود في المبيعات منذ إطلاقه نوفمبر الماضي، نظراً لسعره الباهظ الذي يبدأ من ألف دولار.
وكشف تقرير نشره موقع “ماشابل” الأمريكي أن الشركة الأمريكية تعتزم وقف إنتاج الهاتف قبل أن يكمل عامه الأول ولكن بالتدريج عن طريق خفض إنتاج سماعاته إلى النصف خلال شهرين، ما يعني هبوط عدد السماعات التي تنتجها إلى 20 مليون جهاز.
وعدد التقرير الأسباب التي تدفع “آبل” لوقف إنتاج الهاتف خلال العام الحالي أبرزها:
– السعر المرتفع للهاتف الذي يبلغ ألف دولار، وهو أغلى هاتف ذكي في الأسواق حالياً.
– تتكلف الشركة من 120 إلى 130 دولار للحصول على الشاشات “أوليد” التي تنتجها منافستها “سامسونج” والخاصة بهاتف آيفون X وهي تكلفة كبيرة على الشركة الأمريكية.
– نية “آبل” إطلاق نسخة متطورة من الهاتف خلال العام الحالي بالإضافة إلى نسخة ذات شاشة أكبر تحمل اسم آيفون X بلس.
– النسخ المستقبلية من الهاتف ربما ستكون أرخص، وذلك بسبب احتمال اعتماد آبل على شركة “إل جي” للإلكترونيات لتصنيع بعض شاشات “أوليد” الخاصة بتلك الهواتف، ما سيقلل التكلفة التي تتكبدها الشركة للحصول على الشاشات عالية الجودة .
 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme