الرئيسية / أزمات واجهتها أبل فى 2018

أزمات واجهتها أبل فى 2018

تمكنت شركة أبل هذا العام من الوصول إلى قيمة سوقية تبلغ 1 تريليون دولار، لتصبح أول شركة أمريكية تصل إلى هذه القيمة السوقية، ومع ذلك لم يكن هذا العام هو الجيد لشركة أبل بشكل كبير، إذ واجهت الشركة الكثير من الأزمات على مدار العام والتى نرصدها كما يلى:

– زيادة أسعار منتجاتها:

خلال هذا العام رفعت شركة أبل أسعار العديد من منتجاتها الأكثر شعبية خلال 2018 بشكل ملحوظ، إذ ارتفع سعر هواتف ايفون iPhone XR، كما ارتفع سعر ساعتها الذكية، وأجهزة ايباد أيضا.

– هواتف ايفون الجديدة مخيبة للأمال:

كما كانت هواتف ايفون الجديدة الثلاثة التى تم إطلاقها هذا العام مخيبة للأمال بشكل كبير، إذا لم توفر إصدارات العام الجارى أى تحديث مثير للانتباه يمكنه جذب المستخدمين بشكل كبير.

– مشاكل فى نظام التشغيل

أفاد العديد من المستخدمين أن هواتف ايفون تعانى من مشاكل فى عمر البطارية، إضافة إلى مشاكل فى الأداء خاصة بالاتصالات وشبكات الواى فاى.

– عدم إطلاق سماعات AirPods جديدة فى عام 2018

ورغم التقارير الكثيرة حول طرح إصدارين جديدين من سماعات AirPods أحدهما مزود بشريحة لاسلكية أقوى وأخرى مزودة بتصميم مقاوم للماء خلال عام 2018، إلا أن هذا لم يحدث.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme