الرئيسية / أبل و سامسونغ تسويان خلافاتهما القضائية بعد 7 سنوات

أبل و سامسونغ تسويان خلافاتهما القضائية بعد 7 سنوات

طُويت صفحة الخلافات القضائية بين العملاقين أبل وسامسونغ مع نجاح عملية التسوية بين الطرفين، وذلك من خلال طلب تم تقديمه لمحكمة مقاطعة شمال كاليفورنيا الأمريكية.

ووفقًا لما نشره موقع “فينتسر بيت” التقني، فإن هذه التسوية قضت على الخلاف الذي نشب من 2011 عندما رفعت أبل دعوى قضائية تتهم فيها سامسونغ بأنها اقتبست تصميم هاتفها آيفون.

وكانت المحكمة قضت بأحقية الشركة الأمريكية في الحصول على تعويض قيمته 539 مليون دولار، ولكن سامسونغ استأنفت الحكم في أيار/ مايو الماضي، وذلك لتخفيف المبلغ، بعد أن كانت قد دفعت العام الماضي 399 مليون دولار عن نفس القضية.

ولم يكشف التقرير طبيعة الظروف والشروط التي تمت على أساسها التسوية، كما رفض كل من الطرفين التعليق على الخبر.

وبعد خروج أخبار التسويق للنور، ارتفع سعر سهم أبل بنسبة 0.3% محققا بذلك زيادة سريعة وربحا للشركة، على الرغم من أن بنود التسوية غير واضحة حتى الآن.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme