الرئيسية / أبل تُطلق تطبيق ” الاختصارات ” الجديد

أبل تُطلق تطبيق ” الاختصارات ” الجديد

أطلقت شركة «أبل» الأميركية تطبيق «الاختصارات» Shortcuts الجديد، الذي يوفر إجراءات عملية للمساعد الرقمي «سيري».

وأوضحت الشركة أنه يمكن لمستخدمي أجهزة «أبل» الجوالة تجميع العديد من الأوامر والإجراءات الصغيرة عن طريق الاختصارات الجديدة، بحيث يتم استدعاؤها عن طريق الأوامر الصوتية.

وأضافت أن التطبيق الجديد يتيح للمستخدم استدعاء الصور أو مقاطع الفيديو أو القياسات الخاصة بتطبيق الصحة والبحث في تطبيق الخرائط أو الحسابات، كما أنه من ضمن الوظائف المثيرة للاهتمام، هناك إمكانية إنشاء الإجراءات الروتينية مثل استدعاء قوائم التشغيل بخدمة بث الموسيقى أو استدعاء البيانات من التقويم، ثم إرسال هذه البيانات إلى جهات الاتصال في الخطوة التالية.

وبينت «أبل» أنه يمكن لأصحاب هاتف «آي فون» أو الحاسوب اللوحي «آي باد» استدعاء الاختصارات الجاهزة في وظيفة البحث أو عن طريق سؤال «سيري»، فضلاً عن أنه يمكن حفظ الإجراءات، التي يتم تنفيذها كثيراً كأيقونات على الشاشة الرئيسة. وأشارت إلى توافر باقة واسعة من الإجراءات والبيانات تبلغ نحو 300 إجراء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

  1. هو تطبيق Work flow نفسه ????????

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme