الرئيسية / أبل تُطلق تطبيقاً جديداً لـ«آيفون x » …. يحمي العين والبشرة

أبل تُطلق تطبيقاً جديداً لـ«آيفون x » …. يحمي العين والبشرة

أعلنت شركة أبل أن تطبيق OLED CLOCK ليس مجرد أداة مصغرة لهاتف آيفون إكس، بل إنه تطبيق يعرض بيان الوقت على الشاشة ويمنع ظهور تأثيرات حرق الشاشة وبالتالي يحمي العين والبشرة.

وقالت الشركة: إن “التطبيق الجديد يقوم بهذه الوظيفة بشكل أكثر ذكاء؛ حيث إنه لا يقوم بإخفاء البيان ويمنع الانتقال إلى وضع الاستعداد وتظل الشاشة سوداء في تلك الأثناء، وهو ما يخفف العبء على البطارية”.

وأضافت: “في الوقت نفسه يظهر بيان الوقت على الشاشة، وهو ما يؤدي إلى عدم ظهور ما يعرف باسم (تأثيرات الحرق) على الشاشة”، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

ويمكن للمستخدم في إعدادات التطبيق تحديد ألوان مختلفة وأحجام متنوعة للخط، علاوة على أنه يمكن تغيير البيان مباشرة عن طريق الإيماءات؛ حيث تعمل حركات المسح إلى أعلى أو أسفل على تغيير درجة السطوع.

وتنصح شركة أبل بضبط الوضع “الرسوم المتحركة الملونة”، وهو ما يعني تغيير لون البيان مع الوقت، وهو ما يساعد على منع تأثيرات حرق الشاشة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme