الرئيسية / أبل توقف إنتاج 4 طرازات قديمة من آيفون

أبل توقف إنتاج 4 طرازات قديمة من آيفون

بعد الكشف عن هواتف آيفون الجديدة من قبل شركة أبل Apple، يبدو أن الشركة تسقتل نماذج وإصدارات سابقة لهواتف آيفون مثل آيفون 6s.

فلم يعد لهواتف آيفون القديمة وهي iPhone X وآيفون iPhone 6S وآيفون 6 S Plus وآيفون iPhone SE وجود٫ ولم تعد متوفرة أيضا عبر متجر أبل الإلكتروني.

ولا يبدو ذلك مستغرباً٫ إذ تقوم أبل بوقف إنتاج إصدارات قديمة كل عام عندما تطرح طرازات جديدة من آيفون.

لكن قرار أبل بإسقاط آيفون SE غير متوقع٫ حيث قدمت الشركة الأمريكية هذا النموذج في عام 2016، وتم تحديثه في العام الماضي بمميزات جديدة.

هاتف آيفون SE كان آخر هاتف أنتجته أبل شائعا بين المستهلكين الذين كانوا يبحثون عن هاتف آيفون بسعر معقول٫ إذ كان يقدر سعره بـ 350 دولارا أمريكيا.

وأثار ذلك غضب المستخدمين بسبب ارتفاع أسعار الأجهزة الجديدة من أبل٫ كما أن شركة أبل تخلصت من منفذ سماعة الرأس والذي يبدو أنه غير محبذ للمستخدمين.

جدير بالذكر أن هاتفي 6S وSE كانا آخر طرازين من هواتف آيفون التي كان لها منفذ لسماعة رأس٫ حيث إن الطرازات الأحدث لا تمتلك سوى موصل Lightning الخاص بشركة أبل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme