الرئيسية / أبل توفر حل لمشكلة بطاريات “آيفون” القديمة

أبل توفر حل لمشكلة بطاريات “آيفون” القديمة

تعتزم شركة أبل توفير حل لأحد أكثر المشكلات شيوعًا، والتي تواجه معظم مستخدمي هواتف آيفون القديمة.

ووفق ما ذكرته صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، قررت “أبل” حل مشكلة انخفاض أداء بطاريات الهواتف القديمة، وذلك بتوفير بطاريات جديدة وبسعر مناسب، لكن لفترة محدودة.

وتقدم “أبل” لمستخدميها فرصة الحصول على بطارية جديدة بسعر 25 جنيه استرليني فقط، مع الإشارة إلى أن هذا العرض ساري فقط حتى يوم 31 ديسمبر المقبل.

يشار إلى أن الشركة أتاحت بطاريات لمعظم إصدارات هواتفها، والتي تشمل آيفون إس إي، وآيفون 6 و6بلاس، و6إس و6إس بلاس وآيفون7 و7بلاس، وآيفون8 و8بلاس وآيفونx.

يذكر أن “أبل” تستخدم مادة الليثيوم في صناعة بطارياتها، والتي تنخفض قوتها مع مرور الوقت والاستخدام، ما يعني أنه إذا كانت البطارية تستمر لمدة 12 ساعة عند بداية استخدامها، فإنها قد تصل إلى 9 ساعات بعد بضع سنوات من الاستخدام.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme