الرئيسية / أبل تلغي هذه الميزة من آيفون

أبل تلغي هذه الميزة من آيفون

كشفت شركة أبل عن خطتها لإلغاء خاصية 3D Touch من هواتف آيفون، والتي تم إطلاقها في 2015 لتسهيل عملية استخدام التطبيقات.

كانت هواتف آيفون 6S وآيفون 6S Plus أول أجهزة iOS مجهزة بهذه الميزة، والتي اعتبرت آنذاك نقلة نوعية في نظر الشركة، إلا أن هذا الأمر على ما يبدو لن يدوم طويلًا، إذ ستقوم الشركة بإلغائها في بعض هواتفها هذا العام، وستتخلص منها نهائيًا في هواتف العام المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ميزة  3D Touch تُمكّن المستخدم من التحكم في حجم الخط والتنقل بين التطبيقات بطريقة سلسلة، من خلال تزويد الشاشة بأجهزة حساسة للضغط.

وقالت شركة تحليل البيانات “باركلاي بلاين كورتس”، إن أبل ستلغي ميزة  3D Touch في الهواتف التي تعمل بشاشات OLED العام المقبل، ما يعني أن كل هواتف أبل ستفقد هذه الميزة، إذ سبق أن أشار المحلل الشهير مينج تشي كو إلى إلغاء الخاصية من الهواتف التي تعمل بالشاشة التقليدية هذا العام.

يذكر أن الشركة تقدم على هذه الخطوة بعد أن وجدت أن الميزة تكلفها الكثير دون أي قيمة إضافية للهاتف، نظرًا لإهمال معظم المستخدمين لها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme