الرئيسية / أبل تكشف موافقتها على 25 ألف طلب حكومي للولوج إلى أجهزة مستخدمين

أبل تكشف موافقتها على 25 ألف طلب حكومي للولوج إلى أجهزة مستخدمين

كشفت شركة أبل الأمريكية أنها وافقت على أكثر من 25 ألف طلب من حكومات مختلفة للولوج إلى أجهزة بعض مستخدمي هواتف “آيفون” وأجهزة “آيباد” و”ماك”.

وأظهر آخر تقرير شفافية للشركة أنها تلقت 32,342 طلبا حكوميا للحصول على صلاحية الولوج إلى 163,823 جهازا من أبل خلال النصف الأول من 2018 في ارتفاع يبلغ 9% مقارنة بالفترة نفسها خلال عام 2017.

ووافقت أبل على 80% من الطلبات المقدمة للحصول على بيانات مستخدميها من جميع أنحاء العالم، لكنها في المقابل كشفت بالتفصيل عن عدد الطلبات التي قدمتها كل حكومة.

وجاءت ألمانيا بين الدول المتصدرة بـ13,704 طلبات بينما قدمت الولايات المتحدة 4570 طلبا وبريطانيا 572 طلبا، دون الكشف عن أي الأجهزة الحكومية وراء تلك الطلبات.

وأكدت أبل أنها ملتزمة بحماية بيانات كل المستخدمين، مؤكدة أنها تبذل ما في وسعها لتقديم الأجهزة والأنظمة والخدمات الأكثر أمانا، موضحة أن الحكومات والكيانات الخاصة مطالبة باتباع قوانين قابلة للتطبيق وأوضاع معينة عند طلبها بيانات أو معلومات عن أحد مستخدميها.

وأضافت الشركة أنها إذا قررت أن طلبا ما ليس له أساس قانوني صحيح أو اعتبرته غير واضح أو غير ملائم أو مبالغ فيه، ترفضه الشركة أو تطعن فيه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme