الرئيسية / أبل تكشف عن تطبيق جديد للحد من إدمان هواتفها

أبل تكشف عن تطبيق جديد للحد من إدمان هواتفها

تستعد شركة أبل Apple للكشف عن تطبيق جديد يساعد المستخدمين على معرفة الوقت الذي يقضونه على أجهزتهم.

وبحسب وكالة بلومبرج، فإن شركة أبل تعرضت لانتقادات مؤخرًا بسبب الطبيعة “الإدمانية” لأجهزتها، وبالتحديد هواتف أيفون.

وتعقد شركة آبل مؤتمرها السنوي للمطورين العالميين في سان خوسيه، هذا الأسبوع، حيث تضع استراتيجيتها البرمجية للسنة المقبلة، وعادة عندما تقوم الشركة بترقية أنظمة التشغيل التي تشغل أجهزة iPhone وiPad وMac وApple Watch وApple TV، فإنها تقوم بتقديم تحسينات جديدة تهدف إلى تقريب الناس من أجهزتهم إلى أبعد الحدود، وتحتفظ بهم من خلال أحدث التطبيقات والألعاب.

وعمل مهندسو أبل على مبادرة أطلق عليها اسم Digital Health، وهي سلسلة من الأدوات لمساعدة المستخدمين على مراقبة الوقت الذي يقضونه على أجهزتهم وداخل تطبيقات معينة.

ويتم تجميع هذه التفاصيل في قائمة داخل تطبيق الإعدادات في نظام التشغيل iOS 12 ، وهو الاسم المحتمل لنظام التشغيل الجديد الذي تم تحديثه من Apple.

وقال توني فاضل، أحد كبار التنفيذيين السابقين في شركة أبل، الذي عمل على جهاز iPhone وiPod الأصلي، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا: “نحن بحاجة إلى أدوات وبيانات تسمح لنا بفهم كيفية استهلاكنا للإعلام الرقمي”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى الحصول على لغة أكثر دقة، ونبدأ في إدراك أن جهاز iPhone هو مجرد ثلاجة، وليس للإدمان”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme