الرئيسية / أبل تقرر عدم الكشف عن أرقام مبيعاتها مستقبلا

أبل تقرر عدم الكشف عن أرقام مبيعاتها مستقبلا

أعلن المدير المالي لشركة أبل الأمريكية لوكا مايستري، عن سياسة جديدة للشركة بشأن الإعلان عن أرقام المبيعات لأبرز أجهزتها.

ووفق ما ذكره موقع “ذا فيرج” التقني، أعلن مايستري خلال حديثه عن التوقعات بشأن مبيعات الربع السنوي الأخير للعام الجاري، أن “أبل” لن تفصح في المستقبل عن الأرقام التفصيلية لمبيعاتها أجهزتها مثل هواتف “آيفون” وأجهزة “آيباد” اللوحية وحواسيب “ماك” أيضا.

كما أضاف، أن أرقام مبيعات هذه المنتجات ستتم معاملتها على غرار منتجات أصغر مثل “أبل ووتش” وسماعات “إير بود”، التي يتم إدراجها في العادة تحت مسمى “منتجات أخرى”.

ويأتي الإعلان الأخير مع ثبات أرقام مبيعات هواتف “آيفون” تحديدًا على مدار العام بدون أي ارتفاع، على الرغم من ارتفاع الدخل بنسبة 29%.

وبحسب مايستري، فإن قرار عدم الإفصاح عن أرقام مبيعات الأجهزة جاء لأنها لا تعبر عن قوة أعمال أبل في السوق، مضيفًا أن “هذه الأرقام أصبحت اليوم أقل تعبيرًا عن أداء الشركة”، مؤكدًا في نفس الوقت أن زيادة أرقام المبيعات يظل أحد أهم أهداف “أبل”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme