الرئيسية / أبل تقرر زيادة إنتاج هاتف آيفون X …. والسبب !!!!

أبل تقرر زيادة إنتاج هاتف آيفون X …. والسبب !!!!

تعمل أبل على زيادة إنتاج هاتف أيفون x، وسوفتبدأ بالتعاوون مع شركائها لتصنيعه، لتوزيع حوالي 26 مليون وحدة، بعد الانتهاء من تصنيعهم، وجاء هذا وفقًا لموقع أمريكي شهير.
وأوضح مينج تشي كو، محلل شركة KGI للأوراق المالية، أن زيادة الإنتاج ستشهد نموا يتراوح بين 35٪ إلى 45 فى المائة خلال الربع المقبل، مقارنة بالربع المالي الماضي الذي انتهى فى سبتمبر.

ويعتقد “كو” أن سبب زيادة الإنتاج هو الاستقبال الإيجابي على نطاق واسع للهاتف الجديد من أبل، جنبا إلى جنب زيادة الطلب القوي للحصول على آيفون X خلال عطلة رأس السنة الصينية الجديدة.

وعلى الجانب الآخر، كشفت بعض التقارير تجاوز مبيعات هاتف آيفون 8 بلس لهاتف آيفون 8، وبالنظر إلى قلة الطلب فمن المتوقع أن ينخفض إنتاج آيفون 8 ​​بين 50 في المائة و60 في المائة خلال الربع المقبل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme