الرئيسية / أبل تقدم عرضا جديد لمستخدمي هواتف “آيفون” القديمة

أبل تقدم عرضا جديد لمستخدمي هواتف “آيفون” القديمة

بعدما أعلنت لملاك هواتف “آيفون 6” عن استبدالها لبطارياتها في حال قدمها، قررت شركة التكنولوجيا الأمريكية “أبل” أن تتمادى في عروضها السخية مع عملائها.

وبحسب ما ذكره موقع “ذا فيرج”، نقلا عن موقع “ماك رومرز”، فإن “أبل” أكدت بأنها ستستبدل بطارية هاتف “آيفون 6″، بغض النظر عن حالتها ومدى كفاءتها.

وأضاف الموقع، أن “عملاقة التكنولوجيا الأمريكية”، وافقت على استبدال بطارية هاتف “آيفون 6″، حتى لو أظهرت الاختبارات أنها تحتفظ بأقل من 80 في المئة من طاقتها الأصلية.

ويأتي عرض “أبل” الجديد، بعدما أعلنت الأسبوع الماضي، بـأنها قررت أن تخفض من سعر استبدال بطارية هاتف “آيفون 6″، التي هي خارج الضمان لتصبح بـ 29 دولار أمريكي، بدلا من 79 دولار.

واتخذت “أبل” هذا القرار، بعدما أقرت في 20 ديسمبر/كانون الأول، أن نظام تشغيل هواتف “آيفون” له تأثير في إبطاء بطاريات الهواتف، ولامت في هذا أنها مصنوعة من مادة الليثيوم، التي تصيبها الشيخوخة سريعا، وتوزع الطاقة بشكل غير متساوي على الجهاز، ما يمكن أن يؤدي إلى إغلاق الهواتف بشكل مفاجئ.

وأدى اعتراف “آبل” السابق، إلى اعتقاد المستهلكين أنها تبطئ هواتفها القديمة “عمدا”، لتشجيع العملاء على شراء نماذج أحدث من هواتف “آيفون”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme