الرئيسية / أبل تفاجئ عملائها في اليابان بعد الفيضانات

أبل تفاجئ عملائها في اليابان بعد الفيضانات

أعلنت شركة أبل عن نيتها إصلاح أي أجهزة للشركة تضررت بسبب الفيضانات التي اجتاحت جنوب غربي اليابان في وقت سابق من هذا الشهر، مجانا، وفق ما ذكرت وسائل إعلام غربية، السبت.

وأعربت الشركة عن استعدادها لإصلاح أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود والحواسيب المحمولة، التي تعطلت بسبب السيول والانهيارات الأرضية، التي أسفرت عن مقتل أكثر من 200 شخص.

وطلبت شركة أبل في تدوينة من أي مستخدم لديه جهاز ويحتاج إلى إصلاح الاتصال على قسم الدعم الفني مباشرة عبر رقم هاتف خصصته لهذا الغرض، وعدم تقديم طلب عبر الإنترنت.

وقالت الشركة إن عرضها هذا سيستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل، وأنه سيشمل الأجهزة الأساسية فقط وليس ملحقاتها أو أي اكسسوارات فيها، وينبغي على المستخدمين إثبات ملكيتهم للأجهزة.

وقدمت شركة أبل اعتذارها لأولئك، الذين لم يتمكنوا من استلام مشترياتهم خلال فترة الفيضانات والسيول بسبب تعطل خدمة البريد في الأمكن المتضررة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme