الرئيسية / أبل تعلن موعد حفل منتجاتها الأول في 2019

أبل تعلن موعد حفل منتجاتها الأول في 2019

أرسلت شركة ”أبل”، دعوات حفلها الأول للصحفيين والإعلاميين، الذي سيقام في 25 من الشهر الجاري، على مسرح ”ستيڤ جوبز“ بمقر الشركة المميز Apple Park.

ويعكس شعار الحفل الجديد، ”It’s Show Time“، الذي تصدر وجه الدعوة، خدمات جديدة خاصة ببث المحتوى المصور وخدمة إخبارية جديدة Apple News.

ووفقًا للتقارير، فإن الحفل سيشهد تدشين خدمة إخبارية جديدة مدفوعة باشتراك شهري أو سنوي داخل خدمة Apple News، بحيث يمكنك الاستمتاع بها وبموضوعاتها الفريدة مقابل 9.99 دولار.

وتعيش ”أبل“ حالة من النقاش الحاد مع المواقع الإخبارية، حيث إن الشركة الأمريكية تحاول الحصول على نسبة 50% من عائد اشتراكات المستخدمين لدى الصحف الإخبارية، في حين يعترض أصحاب المواقع ذات الاعتماد الكبير في دخلها على الاشتراكات الدورية بخدماتها الإخبارية، على ذلك، لأنهم غير مضطرين للموافقة على ذلك.

وهناك العشرات من النجوم الذين أكدت التقارير، على تعاونهم مع ”أبل“ في تطوير محتواها، مثل الممثلة جينيڤر أنيستون وستيڤ كاريل وستيفين جارنر، وغيرهم ممن سيتواجد في الحفل

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme