الرئيسية / “أبل” تطور تقنية لتبديل جوازات السفر بهواتف الآيفون!

“أبل” تطور تقنية لتبديل جوازات السفر بهواتف الآيفون!

حصلت أبل على براءة اختراع جديدة، لتطوير تفنية تعمل على استبدال جوازات السفر بهواتف الأيفون، عن طريق استخدم الهواتف المختلفة لتخزين اوراق اعتماد الشخص، ويتم حفظ أوراق الاعتماد في الهاتف، مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد، ويمكن أن تستخدم بعد ذلك يثبت كما هوية صاحب الهاتف، وفقا لموقع “مترو” البريطاني.
عندما يكون هناك طلب للحصول على معلومات، يمكن لمالك هاتف الأيفون استخدام كلمة مرور، أو بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه لمصادقة هويته، وقد تكون هذه التقنية مفيدة في العديد من الأماكن، مثل المصانع التي تقيد الوصول إلى أجزاء من المنشأة إلى موظفين معينين.
وتكشف أوراق براءة الاختراع أيضا إمكانية استخدام النظام الجديد بدل جواز السفر عند المرور بالشخص المسؤول فى الجمارك، وهذا يعنى أن حتى لو كان الشخص لا يمتلك جواز سفر فى حوزته، فيمكن استبداله بهاتفه لإثبات هويته.
والقانون الحالي يتطلب أن يكون لدى المسافرين جوازات سفر عند السفر بين دول معينة،  ولكن أبل تعمل على صفقات مع عدد من الحكومات الأجنبية من أجل السماح باستخدام الأيفون كبديل لجواز السفر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme