Home / أبل تطلق نظام آي أو إس 12 للجميع الان

أبل تطلق نظام آي أو إس 12 للجميع الان

يتضمن نظام تحديث “آي أو إس” الجديد، العديد من الميزات، منها التي ينتظرها غالبية عملاء الشركة، وهي زيادة سرعة جميع الأجهزة القديمة، التي تدعم النظام الحالي “آي أو إس 11″، بل وتحسين أدائها

ومن بين الأجهزة التي ستكون متوافقة مع التحديث الجديد، “آيفون 5 و6 و7 و8″، و”آيفون إس إي”، و”آيباد برو” و”آيباد ميني 4″، و”آيباد ميني 3″ و”آيباد إير 2″ و”آيباد إير” و”آيباد تاتش”.

وكان الكثير من عملاء “ابل”، قد اشتكوا خلال الشهور الماضية، من بطء أجهزتهم، بل واتهموها بأنها تتعمد ذلك، من أجل إجبارهم على شراء أجهزتها الجديدة.

كذلك هناك ميزة “سكرين تايم”، والذي سيعرض أمامك المدة التي كنت تستخدم فيها التطبيقات على هاتفك، خاصة إذا كنت قلقا من استخدام واحدا منها أكثر من اللازم، مثل “فيسبوك”، ومع تلك الميزة يمكنك تعيين “مؤقت”، حتى لا يفتح التطبيق بعد فترة استخدام محددة مسبقا في يوم واحد.

كما قامت “أبل” من خلال تحديث “آي أو إس 12” الجديد بتحسين الإخطارات، إذ ستتمكن الآن من تجميعها وإزالتها من الشاشة بشكل أسرع، بدلا من إغراق شاشة القفل بكميات كبيرة من الرسائل والإخطارات.

كذلك هناك تطبيق “ستوكس”، الذي أعيد تصميمه بالكامل، وأصبح أكثر فائدة لمراقبي السوق العاديين، فهو يتيح لك تتبع محفظتك كما كان من قبل، ولكن سيعرض أيضا أخبار جميع الشركات التي تتبعها، كذلك سيمكنك النقر على سهم للاطلاع على البيانات القديمة.

ميزة أخرى يحملها “آي أو إس” 12، وهي “ميموجي”، والتي تتيح لك إنشاء “نسخة رقمية متحركة من نفسك”، فهي تشبه كثيرا “أنيموجي”، المتوافرة على “آيفون إكس”، ولكن “ميموجي” ليست مدعومة من قبل الأجهزة التي ليس لديها “بصمة وجه”.

ولم تنسى “أبل” مساعدها الصوتي “سيري” في نظام تحديثها الجديد “آي أو إس 12″، إذ تم تحسينه باختصارات جديدة، كما سوف يتيح لك  إنشاء أوامر مخصصة له، فمثلا سيكون قادر على فتح تطبيق “الأخبار” عندما تأمره بأ “التحقق من الأخبار

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.