Home / أبل تطلق نسخة جديدة من “Apple TV”

أبل تطلق نسخة جديدة من “Apple TV”

علنت شركة أبل الأمريكية، إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق “Apple TV”، وإطلاق خدمة “Apple TV+” في وقت لاحق من العام الحالي.

وقالت “أبل” في منشور على مدونتها: “يتوفر تطبيق Apple TV الجديد كليًا جامعًا كل الطرق لمشاهدة التلفاز في تطبيق واحد، ابتداءً من اليوم في أكثر من 100 دولة عبر أجهزة آيفون، وآيباد، وآبل تي في، وبعض أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج”.

وأضافت “أبل” أن الإصدار الجديد من التطبيق يأتي كجزء من التحديث الجديد لنظام “iOS 12.3″، و”tvOS 12.3″، وهو يتيح لهم الاشتراك في قنوات “Apple TV” من التطبيق مباشرةً، ليدفعوا مقابل القنوات التي يريدون مشاهدتها فقط.

وكانت “أبل” قد أعلنت عن تطبيق Apple TV الجديد خلال مؤتمر عقدته أواخر شهر مارس الماضي. وهو يمتاز عن الحالي بعدد من المزايا، مثل: تمكين ما يصل إلى 6 من أفراد الأسرة من خلال خاصية “Family Sharing” بمشاركة الاشتراك بقنوات Apple TV باستخدام مُعرِّفات آبل Apple ID الخاصة بهم.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، قالت “أبل” إنه يمكن للمشتركين مشاهدة وتنزيل العروض والأفلام للمشاهدة عبر الإنترنت أو بدون اتصال، على حد سواء. واعتبارًا من اليوم أيضًا يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم التمتع بتوصيات مقدمة خصيصًا لهم للعروض التلفازية والأفلام من أكثر من 150 تطبيق فيديو وخدمة بث، وأكثر من 100,000 فيلم وعرض من خدمة “آي تونز”، وذلك لاستعراضها، أو استئجارها، أو شرائها.

أما قسم “Watch Now”، فهو يتضمن تبويبًا جديدًا اسمه “Up Next”، حيث يمكن للمستخدمين العثور ومشاهدة العروض المفضلة بسرعة، مع إمكانية المزامنة عبر الأجهزة.

ويتضمن التطبيق الجديد أيضًا قسمًا جديدًا للأطفال، حيث تُقدَّم العروض والأفلام التي يختارها محررو أبل للأطفال من كل الأعمار. وهناك أيضًا قسم الرياضة الذي يسهل العثور على المباريات والأحداث الرياضية المفضلة بسهولة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.