الرئيسية / أبل تطلب من إل جي تصنيع 4 ملايين شاشة OLED

أبل تطلب من إل جي تصنيع 4 ملايين شاشة OLED

كشف تقرير جديد من بلومبرج، أن شركة “أبل” قررت تخفيف الاعتماد على شركة “سامسونج” فى تصنيع شاشات هواتفها، وبدأت الاستعانة بشركة “إل جى” كمورد ثانوى، إذ طلبت الشركة ما يتراوح بين 2 و 4 ملايين شاشة OLED.

ولم يكشف التقرير ما إذا كانت هذه الشاشات ستستخدم لهاتفiPhone X Plus أم لهاتف آخر، إلا أن هذا التقرير الجديد يتزامن مع التقارير التى ظهرت فى وقت سابق من هذا العام مدعية أن LG ستقوم بتزويد شاشات هاتف أيفون بشاشة 6.5 بوصة.

ويزعم التقرير، أن الهدف النهائى لشركة LG هو أن تصبح المورد الوحيد لأحد أجهزة الأيفون المقبلة من أبل، ولكن حتى هذه اللحظة، تواجه شركة LG مشاكل بقدراتها الإنتاجية.

ويقال إن شركة أبل تحرص على الاستعانة بشركة LG لأنها ستقلل من اعتمادها على سامسونج بشكل كبير، كما ستزيد من المنافسة فى سوق OLED.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme