الرئيسية / أبل تطرح 3 إصدارات جديدة من آيفون X

أبل تطرح 3 إصدارات جديدة من آيفون X

تستعد شركة أبل Apple لطرح 3 إصدارات جديدة من هاتف آيفون X، خلال الفترة المقبلة، بحسب تقرير نشرته مجلة فوربس الأمريكية.

وكشفت المجلة، في تقرير لها، عن آخر التسريبات فيما يخص الإصدارات التي تنوي أبل طرحها من آيفون X، حيث يظهر من خلال 3 نسخ هي آيفون X 2، وآيفون X بلس، وآيفون X إس إي.

وتتمتع النسخ الجديدة من آيفون X بخاصية الشحن السريع، حيث تستغرق عملية الشحن نصف الوقت الذي يتم خلاله شحن الإصدار الحالي.

وتتم عملية الشحن في هاتف آيفون X الحالي من 0 إلى 50 %، نحو 30 دقيقة، والشحنة الكاملة 90 دقيقة.

وأشارت “فوربس” إلى أن أهم ما ستراعيه شركة أبل في النسخ الجديدة التي تطرحها هو عامل السعر، حيث سيكون أقل من سعر آيفون X الحالي، حيث أكد محللون أن هذا العامل وراء انصراف المستخدمين عن الشراء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme