الرئيسية / أبل تطرح هاتف آيفون قابل للطي في هذا الموعد

أبل تطرح هاتف آيفون قابل للطي في هذا الموعد

تعكف شركة أبل الأميركية العملاقة على تطوير نسخة جديدة من هاتفها الذكي آيفون، ولكنها ستكون قابلة للطي، وهو الأمر الذي من شأنه أن يحدث طفرة في عالم صناعة الهواتف الذكية بشكل واضح.

وقال مصدر مطلع لصحيفة كوريا تايمز: إن أبل بالفعل تعمل على تطوير نسخة قابلة للطي من هاتفها آيفون، إلا أنها لن تصدر في الأسواق بشكل رسمي إلا خلال عام 2020.

وأضاف: “تحاول شركة أبل إطلاق نسخة آيفون جديدة بمميزات مُحسنة في العام المقبل، وتتطلع إلى تطوير أجهزة هواتفها لتكون قابلة للطي، غير أن تلك النسخ المتطورة ستأتي بعد عدة سنوات”.

ويعني أن هذا الأمر تفوق شركة سامسونج الكورية التي أعلنت في وقت سابق من العام الجاري أنها ستصدر عن نسخة قابلة للطي من هواتفها جالاكسي X خلال 2018.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى إمكانية طرح أبل لنسخة قابلة للطي من هاتفها الأشهر عالميًّا آيفون في الأسواق خلال عام 2020، إلا أن ذلك يبدو بعيد المنال.

وتسعى شركة أبل إلى خفض اعتمادها على سامسونج التي زودت هواتف آيفون X بشاشات OLED، وهو الأمر الذي أسهم في ارتفاع سعر الهاتف، ليكون بذلك أغلى أجهزة أبل على الإطلاق بعد أن وصل سعره العام الماضي إلى أكثر من 1200 دولار.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme