الرئيسية / “أبل” تطرح الكاميرا الطائرة “درون Skydio R1”

“أبل” تطرح الكاميرا الطائرة “درون Skydio R1”

طرحت شركة أبل الأمريكية كاميرا طائرة “درون Skydio R1″، المخصصة للتصوير في بعض متاجرها.

ووفق ما ذكرت وكالة “فيستي”، يتميز هذا الدرون عن باقي الدرونات الصغيرة بقدرته على الطيران بشكل مستقل، فهو قادر على البقاء في الجو أو التحليق بعدة اتجاهات معتمدًا على الذكاء الاصطناعي.

والفريد في “Skydio R1” هو أنه أول درون يمكن التحكم به عبر ساعة أبل الذكية، فمن شاشة الساعة مباشرة يمكن توجيهه، أو إعطاؤه الأوامر ليطير متتبعًا صاحب الساعة، أو القيام بمهمات أخرى.

وزود هذا الدرون بكاميرات أمامية وخلفية، وحتى كاميرات جانبية، ليستطيع التقاط الصور والفيدوهات من جميع الوضعيات، وتسجيلها أو بثها إلى الساعة أو الأجهزة الذكية مباشرة.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme