الرئيسية / أبل تطرح “آيفون” جديد بأقل من نصف سعر هاتف العام الماضي

أبل تطرح “آيفون” جديد بأقل من نصف سعر هاتف العام الماضي

وفقًا لما نشره موقع “جييك التقني”، فإن مينج يرى أن الشركة ستطرح هاتف “آيفون” بشاشة 6.1 بوصة من نوع LCD بسعر 550 دولارًا، وبالتي سيكون بذلك أقل من نصف سعر هاتفها الرائد للعام الماضي، وفي نفس الوقت سيحمل الهاتف مزايا “آيفون X” كافة عدا الشحن اللاسلكي.

وتؤكد تصريحات مينج لصحيفة “ذا صن” البريطانية أن هذه الخطوة من جانب “أبل” تهدف إلى الاستحواذ على قطاع أكبر من السوق الصينية، التي تستحوذ عليها “هواوي” و”ZTE”.

وكان تقرير سابق لمينج، أشار إلى أن “أبل” ستطلق 3 إصدارات لهواتفها، أحدها سيحمل شاشة 5.8 بوصة وهي متطابقة من حيث الحجم مع هاتف “آيفون X” للعام الحالي، وستكون بدقة وضوح 458 بيكسل في البوصة الواحدة، بينما هناك إصدار أكبر بحجم شاشة 6.1 بوصة بدقة وضوح الشاشة 330 بيكسل في البوصة الواحدة بحد أقصى.

أما الإصدار الثالث سيكون بقياس شاشة 6.5 بوصة وقد يحمل اسم “iPhone X Plus”، وسيأتي بدقة من 480 وحتى 500 بيكسل في البوصة الواحدة.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme