الرئيسية / أبل تضطر للموافقة على طلب الهند بمكافحة البريد التطفلي

أبل تضطر للموافقة على طلب الهند بمكافحة البريد التطفلي

طرحت هيئة الاتصالات الهندية TRAI، سياسة جديدة لمكافحة المكالمات والبريد العشوائي يمكن أن تؤثر على خطط التوسع الهائلة لشركة أبل.

وبموجب القاعدة الجديدة، يجب على المشغلين التأكد من أن المشتركين يمكنهم تثبيت تطبيق “الرجاء عدم الإزعاج” الخاص بـ TRAI على هواتفهم، وتكمن المشكلة في رفض شركة أبل السماح لها بالاحتفاظ بمخاوف تتعلق بالخصوصية، لأنها تحتاج إلى الوصول إلى سجلات المكالمات والرسائل للمستخدمين من أجل الإبلاغ عن الأنشطة المزعجة إلى الوكالة.

وكانت أبل على خلاف مع الجهة التنظيمية لأكثر من عام بسبب هذه المشكلة، وهذا التطور الجديد يجبر شركة التكنولوجيا العملاقة على إيجاد حل نهائي.

وذكرت صحيفة الهند اليوم، أن شركات الاتصالات لديها ستة أشهر للتأكد من أن الأجهزة التي تقدمها قادرة على تثبيت التطبيق، وإذا لم يتم تثبيت أيٍّ من إصدارات التطبيق فستضطر الدولة إلى قطع الاتصالات عن الأجهزة.

وفي أواخر العام الماضي، وافقت أبل على مساعدة TRAI في تطوير إصدار من تطبيق مكافحة البريد غير المرغوب فيه دون بعض الميزات الأكثر إزعاجًا، مثل الوصول إلى سجلات المكالمات، وليس من الواضح تمامًا ما إذا كانت الشركة ستتمكن من إطلاق التطبيق المعدل خلال الأشهر الستة المقبلة أو إذا كان يجب التفكير في طريقة أخرى تمامًا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme