الرئيسية / أبل تشحن 3 ملايين ساعة

أبل تشحن 3 ملايين ساعة

كشفت النتائج المالية للربع الثاني من عام 2018 عن شحن شركة أبل الأمريكية 3.5 مليون ساعة Apple Watch في الربع الثاني من هذا العام.

ويوضح التقرير الصادر من شركة الأبحاث أن الجيل الثالث من ساعة أبل حققت نتائج مالية جيدة مقارنة بالإصدارات السابقة.

وحقق الإصدار الثالث لساعات أبل نسخة LTE نتائج مبيعات جيدة في آسيا وذلك بسبب الشراكة مع مشغلي شبكات الاتصالات والهاتف المحمول في آسيا.

وتعاني أبل من مبيعات ساعتها الذكية، فعلى الرغم من تحقيقيها نتائج مالية جيدة، فإن حصتها السوقية انخفضت إلى 34% مقارنة 41% في الربع الأول.

يذكر أن أبل تسعى لتصغير حجم أجهزة آيباد برو وإزالة منافذ سماعاتها لاستخدام سماعاتها اللاسلكية على جميع الأجهزة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme