الرئيسية / أبل تسحب تحديثها البرمجي الجديد لنظام تشغيل ساعتها الذكية

أبل تسحب تحديثها البرمجي الجديد لنظام تشغيل ساعتها الذكية

سحبت شركة “أبل” تحديثها البرمجي الجديد لنظام تشغيل ساعتها الذكية watchOS 5.1، إذ تسبب التحديث الجديد في توقف ساعات المستخدمين عن العمل بشكل مفاجئ، خلال عملية تثبيت التحديث، الذي دفعت به الشركة إلى مستخدميها.

وجاءت غالبية الشكاوى من المستخدمين مع الساعة الأحدث Apple Watch Series 4، وذلك يضع الشركة في موقف صعب مع جمهورها، حيث لم يمر سوى ثلاثة أشهر على إطلاق الساعة ووصولها إلى أيدي المستخدمين.

ويعتبر التعامل مع مشاكل التحديثات على ساعات “أبل” أصعب من التعامل معها على الهواتف الذكية، فالساعة لا يمكن توصيلها بالكمبيوتر لتحميل التحديث من جديد، بالتالي ليس لديهم أي وسيلة لمحاولة حل المشكلة سوى انتظار استقبال تحديث جديد يحل المشكلة.

وكان من المفترض أن يقدم التحديث الجديد ميزة المحادثات الصوتية الجماعية على خدمة التراسل FaceTime، إلى جانب الدفع بمجموعة تزيد عن 70 ايموجي جديدًا إلى المستخدمين.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme