الرئيسية / أبل تستعد لوضع ميزة بصمة الصوت في هواتفها الجديدة

أبل تستعد لوضع ميزة بصمة الصوت في هواتفها الجديدة

تعمل شركة أبل الأميركية على تقنية جديدة تُسمى “مُعرف الصوت”، وهي الوسيلة الحديثة التي يمكنها التعرف على صوت المستخدم وفتح الهاتف.
ووفقًا لموقع أبل إنسايدر، فإن الشركة الأميركية تعمل على تطوير نظام التعرف على الصوت “Voice ID”، ويتضح ذلك من خلال وثائق مكتب العلامات التجارية وبراءات الاختراع في الولايات المتحدة.
وقال الموقع المعني بشؤون وأخبار الشركة الأميركية العملاقة، إن تلك التقنية ستكون قادرة على قراءة الخصائص الفريدة للصوت، مثل النغمة وتذبذب حبال الصوت.
ومن المتوقع أن تكون التقنية موجودة بشكل منفصل عن ميزة بصمة الوجه التي وضعتها أبل في هواتفها الذكية الجديدة خلال الشهر الماضي، حيث قد تظهر الميزة الجديدة في النسخة الأحدث من سلسلة هواتف أيفون.
وضعت شركة أبل بصمة الوجه كإحدى أهم مميزات هواتفها أيفون XS وأيفون XS MAX الجديدة، ومن المتوقع أن تكون الميزة الجديدة عبارة عن استخدام كلمة أو رمز صوتي لفتح الهاتف واستخدام تطبيقاته.
وظلت بصمة الأصبع هي الأداء الرئيسية لقفل الأمان والتعريف بمستخدم الهاتف، غير أن أبل طورت تلك التقنية لتشمل الوجه بالكامل، بحيث يكون الجهاز قادرا من خلال مستشعرات وحساسات دقيقة على تمييز مستخدمه الأصلي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme